Sunday, October 30, 2011

عن الاحلام

يقولون ان هناك دوما وقت للاحلام ومتسعا لها و قدرة داخليه علي تحقيقها وحدنا نستطيع تحريكها..
اصدقهم!!
لكني اكيدة انهم سيصدقوني ايضا عندما اخبرهم ان القدرة علي الحلم ليست دوما شيئا جيدا...فالاحلام تاتي باشكال عدة وتضر احيانا... 
ربما لن يصدقوني لكني ساخبرهم ان احلام اليقظة ، تلك التي أعلم وانا اغرق في تفاصيلها انها لن تتحقق ليس لاني كسولة ولا أستطيع ملاحقتها ولكن ببساطة لاني أعلم جيدا (عن تجربة) اني حينما أوضع في المواقف المشابهة لا أستطيع التصرف كما أحلم ان أتصرف
فتلك الرقة مع المحبوب وتلك السماحة والانطلاق مع الصديقة المقربة و الحنو البالغ مع الاخت الاصغر ومصادقتها وتلك القسوة مع من يضايقني و وضع النقاط دائما فوق الحروف مع اولائك ال" مستهبلين"( ربما انجح احيانا لكني احلم ان انجح دوما) كل هذه الاحلام التى أتمناها حقا لا تتحقق ليس لاني لا احاول تحقيقها بل ببساطة لانها لا تناسبني..لاني لست هذا الشخص...فانا احتاج مساحتي الخاصة و ارتبك عندما تقتحم من قبل ايا كان فاتصرف بعنف مع من يريدون الاقتراب مني فحسب..وانا اكتم غيظي من من يضايقني واتحمل كثيرا واستغرق وقتا اكثر  حتى استجمع شجاعة" الانفجار" ان اخبرهم انهم غير مرحب بهم واني لا احب "استهبالهم" فافقد القدرة علي تنفيذ حلمي بان " اغسلهم بمنتهي الذوق" وان اشعرهم انهم مخطئون في حقي فعلا بل و ادفعهم للاعتذار والتوقف عن ما يفعلون للابد وعوضا عن ذلك انطق كلاما غير مفهوما من الغيظ وربما لا يمت للموضوع بصلة وهم يتقبلون الصراخ كانه حالة عابرة (جنون مؤقت  أو ربما يعزونه للهرمونات ) ربما يتوقفون يوما او اثنين ثم يعودون لما كانوا عليه واعود انا للابتسامة الصفراء والغيظ الداخلي الذي ياكلني ( والذي بالطبع يظهر في تعاملي معهم لكنهم يتجاهلونه طالما افعل ما يريدون ) حتى وقت ال"انفجار " التالي..
لذا  احلام كاحلامي بانتصار علي هؤلاء او باندماج مع اهل واصدقاء_تلك الاحلام المرهقة _ليست لي و لا تناسبني
لذا ساخبرهؤلاء المنادين بالحلم في كل الاوقات وتحت كل الظروف ان الاحلام مبالغ في تقديرها وان القدرة علي الحلم قد تقتلك او قد تغرقك في المعادلة الشهيرة (بالنسبة لي علي الأقل) والتي تاتي علي الشكل التالي:
انا احلم + لا استطيع تنفيذ ما احلم به = انا فاشل ولا استطيع النجاح في اي شئ حتى تلك الاشياء التافهة التى احلم بها فكيف لي ان احقق شيئا اكبر/// الاستنتاج فلتتوقفي عن الحلم والتفكير ( اتهوين تعذيب ذاتك؟؟! ) ولترضي بما انت فيه ولا تحاولي تغيير اي شئ فانتِ انتِ ولن تكونِ غيرك يوما ما (لا اعني ان الرضا ليس مطلوبا لكن الرغبة في التغيير مطلوبة ايضا)
لكني في الوقت ذاته ولرغبتي في الاستمتاع بسعادة الحلم وربما تحقيقه فساطلب من كل من ياتي هنا  يبحث معي  عن (او يدعو لي ان اجد) هذا/ه المجهول/ة الذي/التي  ترك/ت لي احلام لا تناسبني لاعيدها له/ا واستعيد احلام تناسبني و تدفعني لمحاولة تحقيقها..

Wednesday, October 26, 2011

حقيقة

انا زي ما انا
السنين بتعدي وانا زي ما انا 
لسه باخد المواقف علي اعصابي
لسه بعمل حساب الناس ورأيهم فيا
ولسه بحتاج ابرر افعالي لنفسي قبل الناس 
السنين بتعدي وانا زي ما انا

Sunday, October 16, 2011

ازدواجية

ازاي تبقي  تستاهل و متستاهلش في نفس الوقت..
وازاي تبقي مبسوط ومكتئب في نفس اللحظة..
وكمان تبقي عايز الناس حواليك بس مش عايز حد يكلمك..
وازاي تبقي طفل وعجوز ..
برئ بس شرير..
مسامح بس حقود..
طيب وعنيف..
ازاي تبقي الشئ ونقيضه  من غير ما تبقي مجنون؟!

Monday, October 10, 2011

غضب

حاسة ان جوايا طاقة غضب مهولة
جوايا شرير
اسود
ومش قادرة اتنفس
بتكلم عادي واهزر واضحك وافكر اسافر واخطط لرحلة واشتري هدوم بس انا من جوايا حاسة اني بمثل وان كل ده مش حقيقي
مش عارفة اسباب ومعرفش ده هايخلص امتي وازاي
انا بس عارفه انه متعب قوي واني حتى معنديش طاقة للعياط علشان اخرج اللي جوايا زي ما كنت بعمل زمان

Sunday, October 9, 2011

About Boundaries


"Boundaries don't keep other people out. They fence you in. "
Meredith Grey from the TV series Grey's Anatomy )

Sunday, October 2, 2011

old and lonely



Every day I come here to write a new post.I've managed to write a few, which i deleted the minute i finished writing them. Every one of them was about one of the two thoughts dominating my mind nowadays.


Today I decided to say them loud and clear may be I can get them out of my system, so here it is:


I am old and lonely


I am old and lonely


I am old and lonely


I am old and lonely


I am old and lonely


the old part i may come over when I start feeling better (Physically I mean)

As for the loneliness, I don't know how i will manage. I know I don't act like people do when they feel lonely but I really am...I feel lonlely to the extent that I don't want any one in. You know the times you get too tired that you can't sleep or too hungry that you can't imagine that you can go through the process of eating, I feel lonely to the extent that I don't want to talk to any of those who used to know me and get to me.

I just want it to end!