Tuesday, July 5, 2011

...



استطيع بجدارة _اتعجب انا نفسي منها_ ان اسقط من اريد من ذاكرتي ومن حياتي وقتما اشاء...الكلمة السحرية هي الاختيار( لذا اجدني افشل في محو هؤلاء الذين يختارون الاختفاء من حياتي دون رغبة مني)... هكذا تتم العملية.. ما أن اختار اخراج شخص من حياتي يعطي عقلي الامر فيختفي وتمسح كل متعلقاته من ذاكرتي وذاكرة هاتفي وحاسبي بلا أي عناء او أي اعراض انسحابية تذكر ...بل انني اتعجب بعد فترة عندما اتذكر هذا الشخص و كيف كنت قريبة منه/منها لدرجة لم تحدث لي من قبل ثم استطيع الاختفاء بهذه البساطة ربما يعتبر البعض هذا جحودا لكنني اعرف الاسباب المؤدية لهذه القدرة..ربما لا اتذكر المواقف بالتفصيل وعدد الاشخاص وربما انا احاول ان اجد لنفسي العذر حتى لا اصدق كوني جاحدة كما يعتقدون لكنني اعتقد ان الفقد علمني ان اخاف من التعلق باحد للدرجة التي تجعله غير قابل للمحو...لذا ادرب نفسي من حين لاخر...ولذا يبقي جميع الافراد علي قربهم رهن اشارة عصبية من عقلي لنفسه ول يدي فتمحي كل اثارهم علي اختلافها..

1 comment:

Rain said...

عندي نفس القدرة العجيبة
و لكن عاجلا أم اجلا سوف تجدين من سيكون استثناء :)